أنا مواطن مشترك  في خدمة ADSL لديكم منذ سنة 2005 وأنا أدفع لكم قيمة الإشتراك الشهري 50 دينار إلى أن تم تخفيضها إلى يومنا هذا ب 20 دينار، لم يحدث تغيير كبير. بالرغم من القيود التي كنتم تضعونها  كنا نشترك ونجدد الإشتراك وعادة غصباً وإكراها لأنه إذ لم نجدد الاشتراك في خلال  29 يوم من انتهاء الشهر الأول سندفع غرامة قيمتها 50 دينار وفعلا تغيير الحال مؤخراً وصارت الغرامة الآن 5 دينار ولكن لماذا ؟ متى سيتم إلغاءها؟ ليس هذا فقط ماذا لو انقطعت حرارة الهاتف ولم تعد تصلني الإشارة؟ لن تهتمو بالفعل وهذا سبب رسالتي لكم.

في بداية هذه السنة خطوط الهاتف الأرضي عانت انقطاع عام في مناطق عدة داخل طرابلس وقد إمتدت فترة العطل حتى فاقت الثلاث أشهر وهي مقطوعة ولجاءنا خلال هذه الفترة لحل الواي ماكس ولكن هذه مجموعة أسئلة أطرحها هنا:

هل سأدفع الغرامة لكم وهي 5 دينار عن كل شهر وتحمل الخطأ عن شركة هاتف ليبيا ؟

ماذا سيحدث للحصة المتبقية إذا لم استنفذها كاملة ؟

ماذا لو قررت الاستراحة من الإنترنت لمدة 3 أشهر  ؟ هل  سأدفع لكم الغرامة ولقد أرحتكم من الحصة  التي تستعملونها كحجة بسبب بطء الخدمة التي تقدمونها؟

على أي أساس وضعتم قيمة الحصة الشهرية ؟ ولماذا تسرقون المتبقي من الحصة الشهرية نهاية الشهر بينما تطلبون منا دفع أي قيمة إضافية ؟ عفواً فعلا هي سرقة ولم أجد أي مصطلح أخر.

ختاماً أتمنى أن أجد جواب على أسئلتي أو برؤيتها تتلاشى بإنتهاء مشكلة الإنترنت في ليبيا وتوفرها لكل مواطن يريد الإشتراك.

التصنيفات: من البريد, هام

تعليق واحد حتى الأن.

  1. انا متعقدجدا من شركةltt خدماتها زي الزفت

اتــرك تعليقاً



9 + = 11