يطلق موقع الجبهة الإلكترونية الليبية أولى حملاته التوعوية بعنوان “علاش الإنترنت ضروري؟” وهذه بداية بسيطة ومقدِّمة لمجموعة من الحملات التي تستعد الجبهة لإطلاقها لتوعية المجتمع الليبي بضرورة حصولهم على إنترنت آدمي وسلس وقوي بشكل خاص، وحصولهم على خدمات إتصالات قوية وذات فاعلية بشكل عام، وذلك في إطار أنه لا تقّدم ولا تطوّر ولا تنمية بدون تطوير حقيقي لشبكة الإنترنت والإتصالات في ليبيا.

 

قكرة الحملة تنتطلق من باب المشاركة الفعلية في قيادتها من الجميع، فأنت من ستشهر الحملة، وأنت من ستساعدها على الإنتشار، وأنت من ستطلق حملتك الخاصة، وذلك بأن تقوم بتصميم عباراتك الخاصة، ودعايتك الخاصة، وتطلقها في العنان لنرى كم ستجذب من الأشخاص، وكم ستؤثر في فرد من أفراد مجتمعنا، أصحاب أجمل الحملات سيتم تكريمهم بشكل خاص من قبل الجبهة بإذن الله.

لكيفية الإشتراك في حملة “علاش الإنترنت ضروري؟” على الفيس بوك أضغط هنا.

يمكنك تنزيل ملف الحملة المضغوط بصيغة zip والذي فيه جميع الصور من هنا.

تطمح الجبهة الإلكترونية الليبية أن تطلق المزيد من الحملات في المستقبل، سواء كان على الفيس بوك أو تويتر أو مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، أو من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدني لإطلاق حملات مشابهة في الشارع الليبي، إقتراحاتكم ومشاركتكم تهمّنا.

التصنيفات: أخبار, هام

تعليقات 5 حتى الأن.

  1. يقول Wesam Assarraj:

    غير اشهار الحملة شن مطلوب مني وضحوا اكثر و درت او داروا بوستر بعدها ؟

    • يقول Ahmed El Bokhari:

      بعد ما تصمم البوستر أو مجموعة البوسترات حطها بس على صفحة الفيس بوك .. أو ديرلها تويترة على أكاونت تويتر الجبهة .. وحني حننشروها في الصفحة طول 🙂 وتقدر تكتب في صفحتنا أي فكرة وممكن نطبقوها مع بعض ^^

    • يقول Ahmed El Bokhari:

      أعطي لنفسك الأريحية أنك تكتب وتعبر على أفكارك وين ما تبي .. وفي أي مكان يعجبك .. وحتلاقينا نجاوبوا ونتفاعلوا معاك بشكل فوري 🙂

  2. يقول Wesam Assarraj:

    فكرة من اي ناحية يا بخاري ؟

اتــرك تعليقاً



4 + 5 =