تمت دعوة العديد من مُغّردي تويتر الليبيين دعوة عامة للمشاركة في ملتقى سيقام يوم 10 أبريل 2012 عند الساعة 6:00 مساءً تحت شعار “سأغرد بالليبي”، بقاعة اجتماعات حاضنة أعمال تقنية المعلومات والاتصالات، والملتقى سيكون برعاية مركز مبرمجي ليبيا، حيث سيدير هذا اللقاء المهندس: يزن الحامدي ومجموعة من مغردي ليبيا القدامى، على حد ذكر الحامدي في صفحة المناسبة على موقع فيسبوك.

يأتي هذا الملتقى بطريقة تختلف عن ما عرفناه من مبادرات صغيرة سابقة، فهذه المرة يخطط منفذوه أن يجمعوا فيه كل مغردي ليبيا والذين سيشاركون – على حد ذكر م. يزن الحامدي – في طرح العديد من القضايا التي تهم ناشطوا الإنترنت بشكل  عام، وتويتر خصوصاً.

لم يتم ذكر جدول أعمال أو محاور النقاش التي سيتم تداولها في الملتقى، كذلك لم نجد قائمة تسرد المتحدثين في الملتقى والذين تم وصفهم بالمغردين القدامى، ومع هذا ندعو الجميع للإنضمام للملتقى وأن يجهزو أفكاراً للتداول بين الليبيين.

تحصلنا على صورة من خرائط قوقل لمكان إنعقاد الملتقى وقد حاولنا إيجادها ووضعها كرابط لكم يقودكم مباشرة إلى موقع خرائط قوقل لتصفح الخريطة بشكل أكبر.

 

خريطة المكان

خريطة المكان

(المكان تقريبياً في خرائط قوقل)

التصنيفات: أخبار, هام

تعليقات 3 حتى الأن.

  1. يقول Rio:

    بالتوفيق لكم 🙂

  2. يقول Mostafa Abukhit:

    ولكن هل سيضم فقط المغردين او سيكون هناك تزاحم فقط للحضور ؟؟ هل جمهور الفايس بوك سيكون حاضر ؟؟ هذه التساؤلات لن يتم الجواب عليها الا في حينها ..
    في النهاية ارجو ان يكون هذا المتلقى خالصاً لمغردي التويتر فقط وبالتوفيق ان شاء الله …

  3. يقول Ahmed Mahammed:

    متأكد لما يجتمعوا حياقوا النت فاصل ههههههههه

اتــرك تعليقاً



9 + = 12